لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

قرود تعمل في مطعم ياباني!!


 قرود تعمل في مطعم ياباني!! 

الغرائب والعجائب لها عشاق وفنانون ومبتكرون هدفهم الأساسي الأثارة والمتعة وكسب مزيد من المال ايضا !
نعم فهذه هي الحقيقة التي قد يغفلها البعض , وهي ان غرائب العالم قد تعد مصدر لمزيد المال, فعشاق الغرائب والعجائب لديهم استعداد لدفع الاف الدولارات لقضاء بعض الوقت في تجربة شيئ غريب وجديد .واليوم سنكون في اليابان في مطعم " كايابوكيا " فهذا المطعم المبني على الطراز التقليدي الياباني ويقع في مدينة "أوتسونوميا" شمال طوكيو , يوجد فيه احدى غرائب العالم حيث يخدم في المطعم اثنين من قردة "المكاك" الأليفة

نعم فهذا ليس ماسك يلبسه البشر للأعلان او الدعاية للمطعم , بل هم قردان يرتديان زي " النوادل " ويقومان بأخذ طلبات الزبائن وتسليمها إلى طاولاتهم ! وقد نتعجب من وضع القردان ونتسائل كيف تعلما ذلك , ولكن صاحب المطعم ويدعى " اوتسوكا" يقول انه في البداية لم يعلم القردة طريقة العمل وأنما تعلماها من مراقبته.

أما البقشيش الذي يحصل عليه القردان فهو عبارة عن فول مسلوق يقدمه الزبائن لهما مقابل خدمتهما. وبسبب نجاح المطعم واعتباره من غرائب العالم , يقوم صاحبه الآن بتدريب ثلاثة قردة صغار لتوظيفهم بنفس الوظيفة , ولكن ترد الى اذهاننا عده اسئلة منها هل نجاح التجربة دليل على امكانية تعميمها ؟ واذا نجحت تجربة توظيف القرود هل سيؤثر ذلك على عمالة البشر ؟










0 التعليقات:

إحصائيات المدونة

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما