لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

الربح من الترجمة من لغات إلى لغات أخرى

الربح من الترجمة من لغات إلى لغات أخرى

مند مدة سمعت عن هدا الموقع لكن لم اعيره اهمية لأني لم اعرف قيمته الحقيقية اناداك ,لكن بعد ان قرأت عن الموقع والتعرف على اهدافه قمت بالتسجيل به لتجربته ,لكني لم أجد الوقت الكافي اناداك لكتابة موضوع عن الموقع وكيفية الاستفادة منه لكسب بعض المال .

هل تجيد الترجمة من والى احد اللغات هل تريد ان تترجم وتربح المال من ترجمتك له ؟

موقع ساعة واحدة للترجمة One Hour Translation

من المواقع النادرة في مجال الترجمة السريعة للملفات حيث يمثل الموقع الوسيط بين الزبون والمترجم الدي يبحث عمن يترجم له ملفا الى لغة ما ليتقنها وهنا يأتي دور 8000 مترجم ومترجمة من انحاء العالم لتوفير الترجمة لزبناء الموقع .ودلك بسرعة دون أي تأخر على مدار الساعة ,يمكنك الترجمة من أي لغة تجيد والعربية احد هده اللغات ,فلو تجيد لغتين فهدا جيد مثلا الفرنسية فيمكنك الترجمة من العربية الى الفرنسية او العكس ,والموقع متوفر بجميع لغات العالم تقريبا .
ماهي الملفات والنصوص التي سنترجمها ؟
هناك اصناف متتعددة من الملفات وهناك وثائق وهناك ايضا ترجمة لصفحات الويب او وجهات الموقع او ترجمة كتب او ملفات وورد ومستندات والمزيد......
كيفية الربح من الموقع؟
عند ترجمتك لأحد العملاء وثيقة مثلا فالموقع سيدفع 0,05$ دولار للكلمة الواحدة, والحد الادنى لسحب الاموال هو 20$ دولار ,ويتم استلام ارباحك عبر بطاقة دفع مسبق يرسلها لك الموقع الى منزلك او عبر بنك البايبال .



كيفية التسجيل بالموقع؟
كما دكرنا سابقا فالموقع متوفر بلغات العالم ومنها العربية لدا لن نحتاج الى شرح العربية بالعربية والتسجيل سهل . ما عليك سوى ملء بيناتك الشخصية مع مراعاة التدقيق في المعلومات وكتابته بشكل صحيح ؟
وللتسجيل ادخل الى الصفحة التالية للتسجيل إضغط هنا One Hour Translation
سيقوم الموقع بعد انتهائك من التسجيل بإرسال رسالة لتفعيل حسابك الى بريدك الالكتروني لتنشيط وتفعيل حسابك اضغط على الرابط في وسط الرسالة

0 التعليقات:

إحصائيات المدونة

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما